نارا - أوساكا

 

تشتهر مدينة نارا بمعبد تودايجي وهو أكبر وأقدم الأبنية الخشبية المحفوظة في العالم يرجع تاريخه إلى عام 752م، حيث يمكنك التقاط العديد من  الصور التذكارية وتخوض تجربة إطعام الغزلان المنطلقة بحرية وسط الحديقة.

كيوتو

تبعد مدينة كيوتو 130 كم (81 ميلا) فقط عن مدينة ناغويا. يُنصح بالتوجه إليها مع أول ضوء شمس حتى تتمكن من قضاء اليوم بكامله في تلك المدينة الجميلة التي تعتبر من أعرق المدن في اليابان، وقد احتضنت البلاط الإمبراطوري لأكثر من ألف عام (794-1868 م).

جبل فوجي - بحيرة كاواجوتشي

دائما يقوم المسافرين إلى اليابان بزيارة جبل فوجي في اليوم التالي لوصولهم العاصمة طوكيو، حيث تمر في طريقك إلى هذا الجبل بالعديد من المعالم الطبيعية للريف الخلاب ثم تصل إلى مدينة كاواغوشيكو المتميزة بمنازلها الصغيرة وأزهارها وجبالها وبحيرتها الجميلة.

قرية إياشي نو ساتو نينبا - تويوتا – ناغويا

إياشي نو ساتو نينبا، هي قرية صغيرة دمرها إعصار في عام 1966 واستعادت كيانها في وقت لاحق كقرية جبلية تقليدية مفتوحة في الهواء الطلق وكمتحف، وقد تحولت منازلها التقليدية إلى محلات للفنون والحرف اليدوية والمطاعم والعديد من المتاحف التقليدية.

العاصمة اليابانية طوكيو

أول ما تفعله بمجرد أن تخطو قدمك العاصمة اليابانية طوكيو هو القيام برحلة بواسطة المترو إلى حي شينجوكو ورؤية حشود الناس الذين يستخدمون هذه الوسيلة الحديثة والفعالة لنظام النقل الجماعي. يُعد حي شينجوكو أحد أهم الأحياء الليلية.

Phoca - GAE