لوس أنجلوس

 

يمكنك خلال جولتك في لوس أنجلوس مشاهدة معالم هذه المدينة العملاقة وزيارة متحف لا بري تار بيتس ومركز أعمال المدينة وحي التسوق روديو درايف والأحياء الجديدة.

لوس أنجلوس

متحف لا بري تار بيتس

حي روديو درايف للتسوق

كما يمكنك الذهاب إلى هوليوود لتتعرف على تاريخ صناعة السينما والسير في ممر الشهرة في هوليوود وزيارة ديزني لاند أو زيارة مدينة ملاهي يونيفرسال ستوديوز أو القصور في بيفرلي هيلز.

علامة هوليوود

ممر الشهرة

ديزني لاند

مدينة ملاهي يونيفرسال ستوديوز

في النهاية لا تفوتك زيارة أحد أشهر المواقع بالمدينة وهو مرصد جريفيث الذي يضم مجموعة رائعة من المعروضات والتلسكوبات المتعددة.

مرصد جريفيث

 

Los Angeles

Morning free in LOS ANGELES. We include an afternoon sightseeing tour of this humongous city. We will visit La Brea Tar Pits & Page Museum and the business centre of the city, Rodeo Drive, new neighbourhoods and we will go up to Hollywood where we will talk about the film industry and visit Hollywood Walk of Fame. You may go to DISNEYLAND if you wish or visit Universal Studios or the mansions in Beverly Hills. also visit one of the city’s most iconic landmarks: the Griffith Observatory, an out-of-this-world planetarium and multiple telescopes available for public use.


طباعة  

Phoca - GAE